Friday, December 9, 2011

انا إمرأه من انت

أنا إمرأه...


أنا من كرمني الله بالأمومة
و جعل قلبي ملجأ للحنان و رقيق كالطفولة
أنا من وصى رسولنا الكريم بالرفق بي و صورني بأجمل صوره



أنا إمرأه...



إن كنت آنسه...
أو متزوجة...
أو مطلقه...
أو كنت أرمله...



فأنا إمرأه...



بداخلي بحار من حنان و أحلام قرمزية
و في الحب ضعيفة و رقيقه و رومانسيه
و في وجه الغدر جبل من صبر و قلاع فولاذيه



أنا إمرأه...



أبكي من جرح شوكة صغيره إن لمست جلدي اللطيف
و أقف في وجه أي إعصار قد يقذف بقلبي الضعيف
و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف



أنا إمرأه...



فرحتي بالحب كفرحة طفل بلعبة جديدة و لطيفه
في المشاعر وفيه و مخلصه و في وجه الغدر قاسيه مخيفه
و وقت الجد أكون بمئة رجل و في المرح خفيفة الظل و ظريفة




أنا إمرأه...



لست أسيره أو رهينة في يد رجل يريد لي الدمار
إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار
سأكون له سكن و مأوى و سأغمره بحب كالأنهار
و إن أرداني كخادمه سأرحل عنه و أرفض بقوة الانكسار
و ارحل عن الحب بلا عوده فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للانهيار




أنا إمرأه...



برقتي سأنير شموع أيامي
و بإصراري سأحقق أجمل أحلامي
و بقوتي سأهزم دموعي و أحزاني




هل عرفت من أنا أيها الرجل؟؟؟؟؟؟؟ !

No comments: