Friday, May 23, 2008

هكذا علمتني الحياة

علمتني الحياة.........إن ماكل من قال أحبك صدق
علمتني الحياة.........إن ماكل من ضحك لي يحب
علمتني الحياة.........كيف أصد هالخناجر قبل قلبي تخترق
علمتني الحياة.........أسيل دمهم قبل دمعي ينسكب
علمتني الحياة.........أطعن قلوبهم قبل قلبي يحترق
علمتني الحياة.........أحرق ويصير من حولي رماد وحطب
علمتني الحياة.........كيف حتى نفسي فيها ماأثق
علمتني الحياة.........إني أعيش بدنيا بها الغدر بها الكذب
علمتني الحياة.........إن ماكل برق صعق
علمتني الحياة......... إن ماكل مايلمع ذهب
علمتني الحياة.........غصبا علي عن اللي أحبه أفترق
علمتني الحياة.........أمحي من قاموسي كلمة أحب
علمتني الحياة.........كيف عمري مني انسرق؟؟؟
علمتني الحياة.........إن الحزن والقدر هم السبب
علمتني الحياة.........إذا ساروا الناس بطريق أسير بذاك الطريق
علمتني الحياة.........إن هالناس ذئاب تأكل لحمي وتسب
علمتني الحياة.........أعيش أوأموت عادي مابينهم فرق
علمتني الحياة.........افرح أوأحزن عادي الدنيا ماتخترب
علمتني الحياة.........كيف الحزن لدنيتي أصبح رفيق
علمتني الحياة.........إن الفرح عن دنيتي دايم يغيب
علمتني الحياة.........كيف اليأس على قلبي شرق
علمتني الحياة.........إن الأمل بحياتي أصبح الشي الغريب
علمتني الحياة.........إن الهم عشقني وأنا صرت له عشق
علمتني الحياة.........إن هالعشق مثل غيره يايصيب أويخيب
علمتني الحياة.........كيف أكون فيه غريق؟؟؟؟
علمتني الحياة.........إن النجاة منها أمر صعب
علمتني الحياة.........وعلمتني وإن كنت تبي الحق
للأسف ماعلمتني كيف وأنا بين أهلي أغتــــــــــرب

No comments: